Iأرضـ المرحـ للفتياتـI

مَرحباً بكـٍ فـي مُنتدآنآ شَرَفتيـنــآ
إذآ كـُنتي عضوةً فَتَفضـلـ‘ـي بآلدخــول
وَإذآ كـُنتـي زآئــرةً فسجلـي وإنـضَمـي إلى أُسرتنـآ فـهذآ مـن دوآعـي سـرورنــ
تــحيـاتـ إدآرةُ آلمنتدى



 
الرئيسيةبوابة اميرات احاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
تم الدعس من قبل جيش التمساح

شاطر | 
 

 فقدان الوزن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
AMIRA
ღأميرـہ جديـدـہღ
ღأميرـہ جديـدـہღ


تاريخ الميلاد : 27/05/1998
تاريخ التسجيل : 12/09/2011
العمر : 20

مُساهمةموضوع: فقدان الوزن    الإثنين سبتمبر 12, 2011 5:59 am

رؤ

53.53.5



[color=red]
فقدان الوزن : ما هو نظام لاor=red]]ختيار؟
[color=cyan]نعلم جميعا : لا يوجد حل سحري والقواعد الأساسية للحصول على خط الكمال بحيث لا تغير من خطة واحدة لأخرى. اتباع نظام غذائي متوازن جنبا إلى جنب مع النشاط البدني المنتظم يعزز فقدان الوزن. أيضا تجنب يتناول وجبات خفيفة ، وينبغي لنا أن ننسى أن إنقاص الوزن لإدارة نظامه سلميا. ومع ذلك ، مع عدة كيلوغرامات أن يخسر ، فإنه يتحول في كثير من الأحيان إلى النظام الذي يحتوي على ميزة مزدوجة لتحفيز لنا ، لأنه قد ثبت ، والانضباط لأنفسنا ، لأننا في حاجة لمتابعة البرنامج. لربما كنت جاهل في ترسانة كاملة من الغذاء الذي زاد في لبحجز نحن لسنوات ، وكان لديك ولدى التحقيق قارنا هذه الأساليب الثلاثة.
المقارنة بين مخططات مختلفة
في محاولة للإجابة على هذا السؤال ، وهو الفريق الإسرائيلي مقارنة فعالية ثلاثة أنظمة مختلفة من فقدان الوزن : اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية منخفضة من الدهون ، وخفض السعرات الحرارية ، واتباع نظام غذائي منخفض البحر الأبيض المتوسط ​​في الكربوهيدرات والسعرات الحرارية غير المنضبط . استغرقت هذه الدراسة ، ودعا المباشر (التدخل العشوائي للرقابة الغذائية المحاكمة) 2 سنوات انها شملت أكثر من 300 البدناء الذين تتراوح أعمارهم بين الموضوعات خمسين عاما. كان هناك أكثر من الرجال (86 ٪) من النساء. وكان مؤشر كتلة الجسم في المتوسط ​​31.
وكان المشاركون العشوائية الى ثلاث مجموعات من التدخلات الغذائية المختلفة :

تليها مجموعة واحدة على نظام غذائي منخفض الدهون (الدسم) ، بناء على التوصيات الصادرة عن جمعية القلب الأمريكية (AHA). وتمت السيطرة السعرات الحرارية : 1500 سعرة حرارية للنساء و 1800 سعرة حرارية للرجال ، مع 300 / 0 الدهون منها 100 / 0 الدهون المشبعة ، وأقل من 300 ملغ من الكولسترول.

تليها مجموعة واحدة حمية البحر الأبيض المتوسط ​​أيضا التحكم في السعرات الحرارية. كانت غنية بالخضراوات والقليل من اللحم الاحمر (الدواجن والسمك بدلا من ذلك). ومثلت أهم مصادر الدهون من زيت الزيتون (30 إلى 45 غراما / د) وحفنة من المكسرات.

المجموعة الثالثة ، ثم اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات في (HC) ، وليس للرقابة في السعرات الحرارية. وقد تناول الكربوهيدرات الصفر تقريبا خلال الأشهر الأولى 2 (20 جم / د) (المرحلة التعريفي) ولم تتجاوز 120 غ / د للفترة المتبقية من الدراسة (مرحلة الصيانة). ولم تقتصر على كمية من البروتين والسعرات الحرارية والدهون. سألنا ببساطة المشاركين إلى التركيز على الدهون والبروتينات النباتية. كان نوعا من حمية.
ما هو أفضل والخطة؟
أفضل نظام غذائي وسوف تجد أن عليك أن تحضر وتساعدك على فقدان الوزن. وممارسة النشاط البدني بانتظام وتستمتع التي يمكنك ممارستها على المدى الطويل يساعد فعلا قمت بإجراء تغيير في نمط حياتك السلمية. تذكر للتسجيل في المحافل والتواصل مع الناس الذين يتبعون أو الذين يرغبون في النظام الغذائي ، وسيتم إبلاغ كنت والمتحمسين ، وبمشورة العادية والدعم [/col
or]من زملائك والخبراء في فقدان الوزن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فقدان الوزن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Iأرضـ المرحـ للفتياتـI  :: ¬آلصحة و آلطبـ-
انتقل الى: